deneme bonusu veren siteler

كلمة عميد الكلية

والله الموفق والمستعان الحمد الله رب العالمين، حمداً يوافي نعمه ويكافئ مزيده والصلاة والسلام على المعلم والقدوة خاتم المرسلين وعلى آله وصحبه.

بالأصالةِ عن نفسي، وبالنِّيابةِ عن جميع منتسبيِ كليَّةِ الآداب، يشرِّفنُي ويسعدُني أًنْ أرحِّبَ بكم في كليةِ الآداب، هذا الصَّرحُ العلميُّ العريق، الَّذي نأملُ أن يستمرَّ فيه ذلك العمل الدَّؤوب، والجادُ منذ أربعينَ عاماً لتطبيقِ كلِّ ما هو جديدٌ ومتميِّزٌ في العالمِ الأكاديميّ.

تهدفُ كليةُ الآدابِ إلى بناءِ الشخصيةِ الواعية، الوطنية، المتسلحةِ بالعلمِ والمعرفة، القادرةِ على المساهمةِ في خدمةِ المجتمع، وحلِّ مشكلاتهِ، كما تحرصُ الكليةُ على تنميةِ وتوثيقِ العلاقاتِ معَ المؤسسات الدوليةِ والإقليميةِ والمحليةِ المختلفة. وخلالَ السنواتِ السابقةِ عَقَدَتِ الكليةُ العديدَ من المؤتمراتِ العلميةِ الدوليةِ المتخصصة، كما حَقَّقَت الكليةُ العديدَ من الإنجازاتِ الأكاديمية والمجتمعية.


أدعو الطلبةَ المهتمين بالالتحاقِ ببرامجِ الكليةِ المختلفة، التي يُشرفُ عليها أساتذٌة متميزونَ تخرجوا في أفضلِ الجامعاتِ العالميةِ والعربية، وسوف تجدونَ منا كلَّ ما يعينُكُم على شقِّ طريقِ حياتِكم، نحوَ الأفضل، واللهَ نسألُ التوفيقَ، والسدادَ لِما فيه خدمةُ أبنائِنا، ومجتمِعنا. 

والله الموفق والمستعان والهادي إلى طريق الرشادتسعى كلیة العلوم أن تكون مؤسسة تعلیمیة وبحثیة متمیزة تتوافق مخرجاتھا مع المعاییر الأكادیمیة العالمیة، كما نسعى لإعداد وتطویر وتنفیذ برامج تعلیمیة یمكن من خلالھا خلق كوادر علمیة متجدد والتواصل مع الھیئات البحثیة المحلیة والدولیة للنھوض بالمجتمع وخدمته.
ولاكتمال منظومة التطویر بالكلیة نسعى جاھدین للاھتمام بالجانب الإداري والعمل على الارتقاء بكفاءة الموظفین من خلال تشجیعھم على الالتحاق بالدورات المعدة من قبل مركز التدریب بالجامعة.
في الختام، فإنني أھیب بزملائي من أعضاء ھیئة تدریس ومعیدین وموظفین أن نكون جمیعاً على قدر المسؤولیة، وأن نعمل جمیعاً بروح الفریق الواحد، وندعو أبناءنا الطلبة للجد والاجتھاد والاستفادة من الإمكانات المتاحة لیكونوا قادرین على حمل الرسالة لخدمة أنفسھم ووطنھم.
                                   وفق الله الجمیع لما فیه الخیر والصلاح

د. إدريس عبد الصادق رحيل
د. إدريس عبد الصادق رحيل عميد كلية الآداب